حل الوااجب : ماذا تقرأ

مساااااااااااااء الخير … كيف الحال … ان شاء الله تكونوا بخير …..

واجبات .. واجبات … الله يسامح الي كان السبب

بس لازم احله مع اني كنت بدي اطنش

بس لما اختى صمت بعتتلي اياه وكمان حبة شوكولاته بعتته حكيت خلص لازم ينحل …. الله بعين ….

ماذا تقرأ … سؤال حلو … بس الله واعلم اذا الاجابه رح نكون حلوة والا لأ ….

السؤال الأول : من أرسل لك الدعوه ؟؟

الاخت صمت والاخت حبة شوكولاته

السؤال التاني : كتب الطفوله التي بقيت في ذاكرتك ؟

مممممممممممممممممممم بصراحه وانا وصغيره ماكنت اقرأ …

كنت احفظ القرآن الكريم وكان دفتر الرسم وين ما اروح معي …

يعني ماكنت بعرف اني بحب القراءه .. لسه ماكنت مكتشفه بحالي حب القراءه ….

السؤال التالت : من أهم الكتاب الذين قرأت لهم ؟

د.عائض القرني

د.طارق سويدان

د.ابراهيم الفقي

يوسف ميخائيل

ارهارد فريتاج

امتياز نادر

جبران خليل جبران

السؤال الرابع : من هم الكتاب الذين قررت ألا تقرأ لهم مجدداً؟

مممممممم … يعني كل الي قرأت الهم كتب ماشاء الله عليهم ..

حتى بتحمس اني اقرأ الهم اكتر … الاجابه : لايوجد

السؤال الخامس : في صحراء قاحله ، أي الكتب تحمل معك ؟

ول ول ول ههههههههه صحرا مره وحده …

يعني مابدها تفكير اكيد القرآن الكريم … القرأن الكريم دايما معي وين ماكان الحمدلله …

السؤال السادس : ماهو الكاتب الذي لم تقرأ له أبدا  ، وتتمنى قراءة كتبه ؟

ممممممممممممم بصراحه حابه اقرأ كتاب عن ألبرت اينشتاين ههههههههههههههههه ..

كتير حابه اتعرف على حياته وطريقة تفكيره ….

مزبوط فيه كتير معلومات عنه على النت …

بس قراءة الكتب الورقيه احلى وامتع من القراءة على النت …

لما حدى يسمعني بحكي هيك بحكولي اكيد انتي مجنونه ههههههههههههههه المهم خليني اكمل …

السؤال السابع : ماهي قائمة كتبك المفضله ؟

مممممممممممممممممممم ……مش عارفه حيرتوني عندي كتب كتير وبحبهم كلهم …. ….  طيب

كتاب تخلص من الافكار السلبيه لإمتياز نادر …

كتاب كان نقطة تحول في حياتي …..

اول كتاب قرأته من كتب تطوير الذات وكتب البرمجه اللغويه العصبيه ..

كتاب الطريق الى النجاح لإبراهيم الفقي ….

وكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره كتاب رائع جدا استفدت منه كثيرا وهو لـ د.جون جراي

وكتاب رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع جميل جدا جدا جدا لإرهارد فريتاج بعنوان العقل الباطن منبع الطاقه التي لاحدود لها كتاب حقا جميل جدا …

السؤال الثامن : ماهي الكتب التي تقرؤها الآن ؟

القرآن الكريم …

وكتاب ابراهيم الفقي مفاتيح النجاح 10 ….


السؤال التاسع : أرسل الدعوه لأربعة مدونين من اجل مشاركتنا بذكرياتهم مع القراءه ؟؟

لا لا … ايوة هههههههههههههه هاد السؤال من وين بدي اجيب حله ….

لمى الزهراني

ميقات الراجحي

mlo0ok

هنا أنا..eyad

طيب … هيك تمام  بتمنى من كل قلبي انهم يحلوه ….


اشهد ان لا اله الا الله واشهد أن محمد رسول الله … خلص خلص الواجب ههههههههههههههههههههههه الحمدلله

كان واجب حلو شكرا الكم … رجعتوني لأيام المدرسه .. لما كنت احل واجب كنت اركض على غرفة المعلمات وافرجيها الحل اول وحده قبل ماتطلع المعلمه على الصف ههههههههه عشان آخد علامه منيحه … بس هالمره يمكن انا حليت الواجب آخر وحده … يلامومشكله المهم حليته ……..


12 thoughts on “حل الوااجب : ماذا تقرأ

  1. ههههههههههه
    ياقلبي عليكي يا زينة
    شكلك بقوة حليتيه 🙂
    بس حل حلو ما شاالله
    :
    كتاب تخلص من الأفكار السلبية عجبني جدا عنوانه
    الله يقدرني وأقرأ محتواه ان شاالله
    :
    بالتوفيق لكي يا عسولة
    تقبلي مروري

    • هههههههههههههههه والله مش عارفه كيف حليته ….

      بس الحمدلله الي قدرت احله

      …………….

      كتاب تخلص من الافكار السلبيه كتير حلو

      شكرا على مرورك نورتي المدونه
      والله لايحرمنا من هالطله الحلوة

      تحياتي

  2. وأخييييييراً حليتيه ههههههه

    أعجبني كتاب العقل الباطن بضيفه للقائمه ان شاء الله

    شكرا لكـ,,

    🙂

    • اه حليته يختي بس بعد معاااااااااااااااااااناه ههههههههههههههههههههه

      شكرا الك حبيتبي

      كتاب العقل الباطن كتير حلو

      تحياتي

  3. هههههههههههههههههههه
    فدييييتج عشووووقه
    ماشاءالله علييييك انتي بالبدايه ماكنتي تقرين والحين ماشاءالله
    ربي يحفظك تغيرتي كثييير..
    شدتني عناوييين كتب عندك راح احاااول اقراهااا عن قرييب
    يعطيييك العافييييه مره ثانيييه

  4. صباحك منور بالقرآن

    كيفك حبيبتي عاشقة العلم

    ماشاء الله تبارك الله استمتعت وأنا أقرأ حل الواجب

    الله يزيدك من فضله بالفعل القراءة ممتعة بس أنا بأشعر بالمتعة عند قراءة الكتب الاكترونية مع انه الصحيح قراءة الكتب الورقية

    لأنها هي الباقية عند انقطاع الكهرباء…

    المههههم ماشدني في حلك كتاب العقل االباطن ان شاء الله سأقتنيه وأقرأه .
    وجزاك الله خير عـــ الافادة

    وصيام مقبول

  5. صبااااااااااااااااحك ورد وفل وخير ان شاء الله

    انا الحمدلله منيحه بشوفتك

    مممممممممم انا بشوف القراءه الورقيه احلى من الالكترونيه … لانه عيوني بصيروا يوجعوني

    كتاب العقل الباطن كتير حلو بنصحك فيه

    واهلابك في مدونتي نووووووووووووووورتي والله

    تحياتي

  6. ماشاء الله عليك
    كتبك اغلبها تتمميز بتطوير الذات-وان كنت انا مااقرى كثير في هذا الموضوع- لكن يبدو لي انك تستفيدين منها كثيرا -ماشاء الله-
    افكر اقرى شي من كتبك…لكن حاليا ماافكر في زيارة المكتبه حتى اخلص من كوة الكتب التي تجمعت عندي…

    وصدقت في ان الكتب الورقيه احلى وامتع من القراءه من النت….
    وعشان كذا انا اقرى بداية اي كتاب افكر قرائته من الكمبيوتر واذا عجبني رحت اشتريته…
    مع اني قبل فتره قريت احصائيه ان القرائه من الكمبيوتر تعتبر اسرع واسهل على العين… وتحقق فهم اكثر… خصوصا انه يمكنك كتابة ملاحظات وتعديلها وتكبير الخط وتصغيره…
    الله يرزقني آيباد 😀

    تحياتي لك~~

    • اهلا اهلا فيصل وين الغيبه ….

      انا بحب كتب تطوير الذات والحمدلله بستفيد منها كثير

      انا بفضل قراءة الكتب لانه قراءة النت بتوجع العيون

      وبضل شاشه اما الكتب الورقيه ممتعه كثير لدرجه كبيره

      على كل حال الناس اذواق

      الله يرزقك آيباد ههههههههههه

      اهلين فيك نورت ولاتطول الغيبه

أشكرك على حضورك ومرورك العطر .. الذي شرفني واسعدني واضاف لموضوعي روعه وجمال ^_^

